Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

مواقع تحرير الصور عبر الشبكة

مواقع متنوعة موجودة عبر الشبكة تمكن المستخدم من تحميل صور متنوعة من جهاز الحاسوب خاصته من أجل تحريرها لاستخدامها في مواقع الويب أو المدونات الخاصة أو أجل نشرها على الشبكة العنكبوتية حيث تعمل هذه المواقع على تحميل هذه الصور على الخادم الخاص بهذه المواقع ويعطي المستخدم رابط خاص للصورة (عنوان) يمكن للمستخدم إرسال هذه الصورة للآخرين من خلال إرسال هذه الرابط.

  • موقع فكسر (PHIXR):يمكن من خلال هذا الموقع تحميل الصور من أجل تحريرها وإعادة تخزينها في حاسوبك الخاص أو نشرها على شبكة الإنترنت أو مشاركتها عبر الشبكة من خلال تبادل الرابط المستخرج من هذا الموقع بعد تحميل الصورة علية. كما يتيح هذا الموقع استيراد صور من مواقع تحميل وتبادل الصور من أجل تحريرها وإعادة نشرها على مواقع نشر وتبادل الصور أو تخزينها على جهازك الخاص.
  • موقع فوتو - المحرر عبر الشبكة(Pho.to): يمكن من خلال هذا الموقع تحرير الصور المخزنة في حاسوبك أو المنشورة عبر الشبكة من خلال إدخال رابط عنوان الصورة المنشورة عبر الشبكة, وبعد إجراء عمليات التحرير اللازمة على الصورة يمكن إعادة تخزينها في حاسوبك أو نشرها إلى أحد مواقع تخزين ومشاركة الصور عبر الشبكة.
  • المحرر بكسلر (Pixlr): يمكن من خلال هذا الموقع تحرير الصور المخزنة في حاسوبك أو المنشورة عبر الشبكة من خلال إدخال رابط عنوان الصورة المنشورة عبر الشبكة, وبعد إجراء عمليات التحرير اللازمة على الصورة يمكن إعادة تخزينها في حاسوبك أو نشرها إلى أحد مواقع تخزين ومشاركة الصور عبر الشبكة.
  • موقع بفنكي لتخرير الصور(befunky): يمكن من خلال هذا الموقع تحرير الصور المخزنة في حاسوبك وبعد إجراء عمليات التحرير اللازمة على الصورة يمكن إعادة تخزينها في حاسوبك أو مشاركة الصورة من خلال أحد المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك (Facebook) أو.ماي سبيس (MySpace) أو فلكر(Flicker) أو إرسالها إلى عنوان بريد إلكتروني.
  • موقع دربك (drpic): يتميز هذا الموقع بإمكانية اختيار امتداد(JPG, BMP, GIF, PNG) الصورة بعد الانتهاء من تحميلها من حاسوبك وتحريرها, كما يمكنك هذا الموقع بعد تحرير الصورة من تخزينها على حاسوبك أو إرسالها إلى عنوان بريد إلكتروني.
     

 

5
المعدَل 5 (1 vote)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation