Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

كورسات الصيانة

انجيل فايز

 

 

اصبح من المعتاد اليوم استخدام التكنولوجيا الجديدة حيث استخدام الموبايلات والكمبيوتر بشكل يومى .
ومن هذا المنطلق تقوم المؤسسة بإعطاء كورسات صيانة , فى ورش مجهزة بالعدد والأدوات المطلوبة , وجعل المتدربين يقوموا باستخدام الادوات , وتنقسم كورسات الصيانة الى نوعين هما:
 
        أ‌-      كورس صيانة الموبايل:
يقوم هذا الكورس على تعليم المتدرب كل ما يخص صيانة الموبايلات بكل انواعها ،حيث يبدا معه بتعرفه على كل انواع الادوات المستخدمة فى الصيانة وكيفية استخدامها باسلوب صحيح , وتعليم الشباب ما هو عمل الدوائر الكهربية داخل الجهاز ، وكيفية تصليح كل انواع البوردات.
ولا يكتفى الكورس على الصيانة الداخلية بل التركيز ايضا على تعليم برمجة الموبايلات software)), وتعريف الشبكات واصلاح اعطالها, وهناك ايضا تنزيل النغمات, والتعريفات الخاصة بالموبايل .
 
 
ب – كورس صيانة الكمبيوتر:
 هذا الكورس يقوم على التركيز عل كل ما يخص الكمبيوتر ويشمل شرح كلا من ((Hardware\Software .
فيقوم الكورس على تعريف المتدرب كل ما بداخل الcase وماهية عمل كل جهاز واهميته وكيفية صيانتها , وبعد ذلك يقوم المتدرب بتجميع كل هذه الاشياء مع بعضها بشكل صحيح.
اما من ناحية السوفت وير يقوم المدرب بتعليم تسطيب الجهاز بكل انواع نظم التشغيل ,ومعرفة كل الاعطال المتعلقة بالجهاز وطرق تصليحها, ومعرفة تسطيب البرامج والتعرفات الخاصة بالجهاز.
 
وفى النهاية يتمكن الشاب من استخدام هذه المهارة الجديدة فى البحث عن عمل , وقد يتمكن من فتح مشروعه الخاص به , فيقوم بالاستغناء عن الوظيفة .

 

3.25
المعدَل 3.3 (4 votes)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation