Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

في هذا القسم

بالفيديو الاعلامي الكبير عمرو اديب يوجه رسالة الي الشباب

 

 
وجه الاعلامي الكبير عمرو اديب قصة الى الشباب بل وبالأرجح رسالة الى كل شاب وشابة وذلك بحلقة يوم امس الاثنين 2014/03/03 ببرنامج القاهرة اليوم حيث يتحدث عن الفنانة "كيت بلانشت" الحائزة على جائزة اوسكار عن افضل ممثلة وعن بداية تاريخها حيث بدأت ككومبارس بفيلم "كبوريا" مع الفنان احمد ذكي بـ 5 جنيهات ويوضح انها لم تكن تعيش حياة سهلة بل عانت الكثر وكانت اقصى احلامها ان تعيش حياة كريمة ايلا انها جاهدت كثيرا حتى ما صعدت سلالم النجاح والمجد.
 
ويوجه الرسالة بعد ذلك للشباب بان الحياة والعمل ليس بشيء سهل ولكي يكون لك ما تريده هناك ثمن من وقت وتضحية وتعب.
 
عمر اديب تخرج عام 1986م وعمل كمذيع عام 2000م بعد 15 سنة عمل بالصحافة ونوه انه ليس بالسهل ان تصعد سلالم النجاح وذكر امثلة على ذلك (سيد درويش – ام كلثوم – طه حسين) كيف كانوا قبل ان يصبحوا.
 
يعود الاعلامي عمرو بعد ذلك للتحديث عن الفنانة "كيت بلانشت" ويقول عندما كانت في مصر بالفندق المقيمة به كان لها جار "مزور اوراق مالية وجوزات سفر" عرض على الفنانة العمل معه ايلا انها رفضت وقبلت بالعمل بالأجر ذو الـ 5 جنيهات.
 
وذكر الاعلامي بانه "البلد دي الي هيشتغل فيها هيوصل لانك وسط ناس مش شغالة" و"ادي نفسك نص ساعة زيادة عن مواعيد عملك ووضح امارة او حماس لديك اتجاه عملك"، وروا انه عندما كان متزوج ولديه طفل كان راتبه 250 جنية وكان يسكن بشقة بالمعادي قسطها 250 جنية وهو ليس بغني عن اب بل هو "الجيل الاول" من بنى نفسه بنفسه.
  
واخيرا قال "وانت صغير ابني نفسك متبصش للمرتب متبصش انت بتاخد كام ، قليل مش قليل اقف في حتة واعمل حاجة وفكر ان انت تكون حاجة – من 19 سنة كبوريا بـ 5 جنية الى 8 مليون دولار"
 

 

 

الاعلامي عمرو اديب

0
No votes yet
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation