Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

برج الجوزاء (21 مارس - 21 يونيو)

برج مذكر نهاري ،يقع في بيت عطارد ،ومولود الجوزاء ذو جسدين : هوائي وروحاني،صاحب كلام ومنطق فصيح،كاتب وأديب حسن الخلق والعقل،سريع المشي حلو الكلام وهو تابع لكوكب عطارد وهو هوائي الطبع والطبيعة. 
انه برج الازدواجية ان من الصعب جدا ان لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر انسان برج الجوزاء او ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة ان اللحاق به سواء جسديا او فكريا يقطع الانفاس فهو يبدل ثيابه وعمله وحبه واماكن وجوده بالسرعة التي يبدل بها اراءه وافكاره يقرأ بسرعة مذهلة وكثيرا ما يبدأ بالصفحة الاخيرة ثم يعود القهقري مقلبا الصفحات بعصبية ولا يستبعد ان يشعر بالملل فجأة فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه.
سريع الحديث سريع الاصغاء سريع القرار يعرف بالضبط مايريد على الاقل في اللحظة الحاضرة.
ذكي سريع الخاطر سليط اللسان فضولي محب للاستطلاع يجيد عملين او اكثر في وقت واحد يكره الروتينية والنظام محدث بارع قادر على اخفاء نواياه يجيد فن الاقناع موهوب في التحرير والتأليف.

الرجل في برج الجوزاء:
من ابرز صفاته القلق وعدم الارتباط فيجب الا تغيب عن ذهن المرأة التي تنوي الارتباط به هاتان الظاهرتان وان تعلم ان الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء اخر الا ان مزايا برج الجوزاء.
يكره العزلة والانفراد فترت طويلة لو خير لاختار الزواج اكثر من مرة محبوب من الاطفال من سيئاته كاب فشله في فرض النظام واكثاره من الوعود التي يصعب تحقيقها قليل الغيرة لبعده عن روح التملك يقال ان ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى الى حبين في ان واحد ومن الصعب ان يرضى بالمرأة قليلة الذكاء ولن يختار الا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة.

لمولود الجوزاء خيال خصب،سريع البديهة،حضوره جذاب،وعاشق بارع يستقطب القلوب بسهولة.دائم الحركة،سريع الملاحظة،فضولي ويميل إلى الثرثرة يهتم بالنواحي الفكرية ومختلف النشاطات التي ترضي عقله وتطلعاته.قد لا يغوص كثيرا في العمق مهما كان الموضوع هاما،فالذي يهمه في الأمر معرفة مختلف نواحي الحياة التي تمكنه من خوض الأحاديث والتي يظهر من خلالها إلمام بالثقافة والمعرفة.مزاجي يحب التنويع والسفر وكل جديد ولقاء الناس والاختلاط بهم،شامخ الرأس محافظا على سمعته الطيبة وهو قادر على قلب المواقف لدى مواجهته قرارات تؤثر في مثاليته.يحتاج الى شريكة عمل اكثر مما يحتاج الى شريكة زواج
اذا ارادت حبيبته ان تكون المراة الوحيدة في حياته عليها ان تلعب دور عدة نساء.بارع في رواية القصص والاحاديث المشوقة،ولذلك على حبيبته او زوجته ان تسعى دائما لان تكون مستمعة جيدة،يجب ان تضفي حبيبة رجل الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقتها معه لارضاء فكره المفعم بالنشاط،والا فان الملل يدب اليه ويسعى الى امراة اخرى.

المرأة في برج الجوزاء:
امرأة برج الجوزاء ذات الوجوه والشخصيات العديدة ان في شخصها اربع او خمس زوجات على الاقل اولاهن الحبيبة المتيمة صاحبة الوفاء وثانيتهن ربة البيت الضجرة وثالثتهن الصديقة العصبية المتقلبة ورابعتهن سيدةالصالون المثالية وخامستهن الام المسؤولة عن سعادة اولادها 
فهي انسانة قلقة قليلة الصبر ما يعجبها في الرجل اليوم متأججة العواطف تثير الغضب في بعض الاحيان بينما هي تستحق الشفقة والمساعدة ازدواجيتها تحول دون اخلاصها التام مرحة مسلية دقيقة الملاحظة اعصابها دائما متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها من المباديء التي تعتنقها المبدأ القائل ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ).

اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه ان يلعب دور عدة رجال. بارعة في رواية القصص والاحاديث المشرقة، ولذلك على حبيبها ان يسعى دائما لان يكون مستمعا جيدا، يجب أنة يضفي حبيب المرأة الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقته معها لارضاء فكرها المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليها وتسعى الى رجل آخر.

امانى ناجح

3.166665
المعدَل 3.2 (12 votes)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation