Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

برج الثور (20 ابريل - 20 مارس)

يعتبر هذا البرج مؤنثا،يتكلم سريعا،حلو الكلام،عظيم المنفعة لاهله وذويه عزيز عليهم وأكثر كده وتعبه لغيره.
شريف يمكن الوثوق به ويتكل في الدرجة الأولى على عمله،يعرف قيمته وقيمة الآخرين.طبيعة الثور ترابية. قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل .


برج الثور الترابي الأول 
يقع تحت تأثير كوكب الزهرة أو فينوس كوكب الحب والجمال والفن والجاذبية الجنسية الذي يضفي عليه ميلا إلى الفنون، حب الحياة ومسراتها.
ان اسهل طريقة نتعرف بها الى احد مواليد برج الثور الاصغاء الى حديثه فاذا بدا مقتضبا مقتصرا علي كلمتين نعم ولا ورافقاه ذلك في الوقت نفسه هدوء في الملامح وبأس في المظهر العام أمكننا التاكيد انه ينتمي حقا الى ذلك البرج العظيم.

انه رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى يقف في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الاشم منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه قلما يرد على الهجمات بمثلها اقصى مناه ان يترك لشانه صبور كثير الاحتمال يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لاتفه الاسباب حاله حال القشة في كوب ملآن من الخير عندئذ لمسبب العاصفة ان يختفي من دربه لان مولود برج الثور يهيج بين الحين والاخرهيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب والدمار لكل من يعترض سبيله انه في تصرفه اشبه بالثور الذي يحمل اسمه .
الاستقرار هذه هي الكلمة الاساس من حياة الثور.
نجد عنده شيئا من الرومانسية.
ليست رومانسية الميزان المرهفة ولا رومانسية الحوت الحالمة ولا رومانسية العقرب الغامضة.
انما هي رومانسية القرن الثامن عشر التي تأخذنا الى قصص الحب الرائعه.
فالثور انسان تقليدي وهو يعلق اهمية على الوعد والمواعيد.
فلايعد قبل التأكد من امكانية التحقيق ولا يؤكد الا بعد الدرس والتمحيص.
لطيف وحنون عاطفي يحتاج للشعور بالحب لكنه تملكي.
مواليد برج الثور عنيدون جدا بطبيعتهم و أغلبهم لا يعتبرون أنفسهم كذلك و يرون أن العناد هو مجرد شكل من أشكال الثقة بالنفس و الحزم و العقلانية و الحكمة والمنطق.الرجل و المرأة الثور من الصعب بل من المستحيل أحيانا تحويلهم عن خط سيرهم و لا سيما قناعاتهم حول كل أمر.مولود الثور صادق بإخلاصه للعائلة و الأصدقاء بشكل غير محدود و مثيرون،من مواليد برج الثور ينالون ميداليات علمية و فنية و رياضية و مهنية تقديرا على أعمالهم المتميزة و الاستثنائية النادرة و عزيمتهم التي لا تلين تحت صدمات القدر و ضربات المصير فعناده في الحقيقة تصميم و ثقة و ليس مشاكسة.
مولود الثور عاطفي وحنون،مثالي،دافئ القلب،فنان بطبعه،مرح يحب ملذات الحياة وبإمكانه خلق سعادة كبيرة من فرصة صغيرة،وان لم تسمح له ظروف الحياة بإرضاء تطلعاته البسيطة يشعر بالمرارة ويتحول إلى إنسان حسود وغيور صبور أمام المصاعب يتمتع بصبر عظيم فمن المستحيل ان تغضبه بسهوله وبقربه تشعر بالطمأنينة.
ماالذي يغضبه؟ 
ان تعلن استقلاليتك عنه وان تنكث بالوعد او ان تهدد استقراره المادي.

مولود الثور هو مزارع ناجح أو تاجر جيد أو مدير بنك لامع و كلها تعكس عمل وجهد و انشغال متواصل فهو يكره الفراغ و البطالة و هدر الوقت وتبديد الحياة و هو يعشق حياة المزارعين و الفلاحين و القرى و الطبيعة.مولود الثور مخلوق مسالم الى أقصى الحدود و سعيد في هدوئه يكره الثور ضجيج المدينة و يعشق الأرض و الطبيعة و يحب شرفة واسعة للمنزل يستطيع أن يملأها بالزهور و تضايقه الأماكن المزدحمة و يحب الحدائق و الرحلات و النزهات.
يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي.يمكن الاعتماد على الثور بسهولة،كما أنه عملي،منهجي وطموح.خلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.
يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين.
بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء.


الرجل في برج الثور:
رزين قليل الحركة بطيء التفكير من النادر ان يقع في الحب من اول نظرة لكن متى استقر رأيه وتأكدت له حقيقة شعوره اندفع نحو مصدر الهامه وحبه بكل ما يملك من قوة وحيلة ووسائل 
يحب المطالعةيقوم بدور الوالد على اكمل وجه فهو يعتز بابنائه وهو صبور طويل البال دؤوب كثير العمل يحتاج الى الراحة بين الحين والاخر فاذا لم يجدها اصبح قلقا عصبي المزاجانه بطيء ولكنه غير كسول اذا اردت فعلا اسعاده عليك ان تخصه بمقعد وثير يؤمن له الراحة والاسترخاء وتحيطه بجو ساكن وتغطي جسمه بغطاء ناعم لان من طبع هذا الانسان حب الاشياء ذات الملمس الناعم

ذاكرته قوية تعاقب أو تكافئ من لم يخيب أمله أو خان ثقته،لا يقبل أن يفرض عليه أمر أو إرادة وان أخطأت بحقه أو تصرفت بعكس إرادته يتحول إلى شخص عنيد متشبث برأيه ويتطلب الأمر الكثير من الدبلوماسية والعاطفة والحنان ليغير رأيه.عواطفه وتجاربه تبني شخصيته،متعلق بالماضي وذكريات طفولته.يرتاح للتقاليد ويرغب في عدم تغيير عاداته،ينظر إلى ما هو جديد ومتطور بقدر اقتناعه به ويوظف ما يعجبه منه لصالحه. يتمتع بإدراك قوي وبعد نظر، صاحب حيلة ودهاء، عملي يتجه نحو نتائج، موهوب للنجاح المادي،يعرف توجيه قواه وتحريكها،صاحب قدرة كبيرة على التنظيم ويتمتع بموهبة خارقة لتنفيذ الأفكار التي يعجز عنها الآخرون.صادق في عاطفته،لديه القدرة على إشعار المرأة بأنها تمتلك أنوثة طاغية ويعتبرها شيئا رائعا جديرا بالرعاية والاهتمام.يبقى مخلصا في علاقته طالما الشريك يمنحه الثبات والطمأنينة التي يحتاج إليها كما يرغب بأن تجمع المرأة في شخصيتها الناحية التقليدية تجاه ثوابت الحياة والناحية المتحررة بشكل نسبي.

له لذه في لعب دور الرجل القوي فالبطل القوي الصامد كهرقل يمثل احدى صوره.
غالبا مايتمتع بجاذبية اخاذه وبتصرفات انيقة ساحرة وبحضور مميز.
انيق هو هذا الرجل .
اذا كنتي تفضلين اللباقة والمراوغة وشفافية التصرف فابحثي عن الميزان او العقرب او الحوت .
اما بساطة الثور فقد تفقدك صوابك.
حاذري ان تخوني مولود الثور ولا تنتظري منه السماح.
لن يفهم الثور العابك ومحاولتك لفت نظر رجل اخر.
ان هذا الرجل يصبو الى حب دائم فاذا شعر بالخطر يطردك الى غير رجعة .
قد ينساك اجل لكنه لن يسامحك إبدا.


المرأة في برج الثور:
اذا كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة لأن قدرتها العجيبة تبدو وكأنها تطال النجوم عندها من الصبر والاحتمال مايثير العجب ومن الهدوء والبرود ما يفتقر اليه الكثيرون من الرجال.
اذا اضطرت الى تحمل المسؤولية قامت بواجبها على اتم وجه ومع ذلك كلما تتمنى ذلك لأن عندها من الانوثة الشيء الكثيروهذا ما يجعلها تحن الى رجل قوي يدير عنها دفة القيادة غيرتها لا تثار بسهولة فمن الجائز ان تغض الطرف اذا مازح حبيبها غيرها من النساء لكن الويل له اذا تخطى الحدود فقد تسقط الاقنعة في تلك اللحظة ويتحول الملاك العذب الى زوبعة ناطقة.
ذكية فطنة لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الاطلاع ولهذا نجدها واقفة على المباديء الاساسية لكل مادة وتاركة لغيرها التعقيدات انها مثال المرأة العملية التي تحمل رأسها بين كتفيها وتقف على الارض الصلبة فحواسها هي التي تعمل اذن فمن الطبيعي ان تكره الازهار الاصطناعية ولذلك فللروائح الكريهه تأثير عكسي فيها انها تحب كل ما يذكرها بالطبيعة.سفيرة الحب تحلم بالحب العميق.
عاطفية وعملية تتمتع بمهارة كبيرة في الوظائف التنفيذية والإدارية والمسائل المالية.
قاسية على نفسها في العمل،بطيئة بعض الشيء ولكنها حازمة ولا تهمل أي شاردة أو واردة تميل إلى مختلف الفنون تجذبها الأضواء ومراكز النفوذ جذابة مرهفة الحس،مرحة تستقطب القلوب سهولة،صديقةوفية،اجتماعية بطبعها، أحيانا هي فوضوية ومشاكسة وفي أحيان أخرى هادئة ورزينة.

طفولتها المنطبعة في ذاكرتها تترك أثرا ظاهرا في تصرفاتها فقد تحب وتكره في الوقت نفسه وقد تعطي بحب وعطاء،كل ذلك مرتبط بمدى شعورها بالاستقرار أو حاجتها إليه.

لا ترضى عن الحب بديلا وان أحبت فهي تحب إلى الأبد طالما الآخر على مستوى آمالها وقد تكون المرأة الثور اكثر النساء غموضا في علاقات الحب.
ليست من النوع السهل استمالته وتهب للرجل الذي تختاره اعمق العواطف وهي اقرب إلى الطراز التقليدي والمثالي رغم مزاجيتها المتقلبة، تعرف في كل وقت ماذا تريد من الحياة وتختار منها ما يلائمها.
هي خلاصة الانوثة والعفوية المستحبه والنعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي.
امراة جميلة جذابة انيقة تبحث عن لفت الانظار .
تهتم بشكلها الخارجي وتعي سحرها. 
قد تبدأ معها علاقة عابرة ولكنها غالبا ماتتحول الى علاقة متينة اذ تهبك اهتماما وحبا نادرين .
هادئة تقليدية تكره المفاجآت اذا اردت السفر بلغها قبل ثلاثة اشهر وحاذر ان تغير رأيك .

فنانة تهوى الموسيقى والرسم والغناء وتزور المعارض والمتاحف تجيد لغة الاصابع وتتعرف من خلالها على جمال الاشياء تستهويها الاماكن الطبيعية وخصوصا تلك التي تدل على عظمة الخالق كشلال عظيم او بحيرة شاسعة.
تبقى متعلقة بالتقاليد والعادات التي الفتها في شبابها وهي تشعر بارتباط بحياة الريف بطبعهاالترابي.
دورها كأم عظيم وان كانت تجيد معاملة الاطفال في الصغر اكثر منهم في المراهقةبسبب تمسكها بالنظام وميلها لفرض الطاعةومن الاشياء التي لا تقبل التنازل عنها الترتيب والنظافة.

امانى ناجح

4.05
المعدَل 4.1 (20 votes)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation