Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

في هذا القسم

زراعة العنب وفوائده

شيري يحي

نحن الآن في موسم العنب الغني بمضادات الأكسدة، والذي يساعد بشدة في التغلب على الآثار السلبية والضارة لأمراض الشبكية مع تقدم السن, والإكثار من تناول العنب يعمل على تأخير الإصابة بأمراض ضعف شبكية العين والتي قد تؤدى في كثير من الأحيان إلى فقدان البصر بسبب التقدم في العمر وهى الحالة المرضية التي تصيب الملايين من كبار السن حول العالم, إذا تم تناول العنب في مقتبل العمر بمعدلات معقولة سيساعد على الوقاية من مشكلات الإبصار وأمراض شبكية العين في مراحل متقدمة.

 

المناخ لزراعة أشجار العنب
يجب أن تأخذ بعين الاعتبار هذا النوع من المناخ المطلوب لزراعة العنب. لا يمكن أن تزرع العنب في المناخ الحار جدا أو البارد جدا. فهي تتطلب فقط المناخ المناسب كما هو مطلوب دفء الشمس من أجل إنضاج العنب. الى جانب ذلك، يمكن أن تسبب الصقيع الكثير من المشاكل للعنب. حتى تأخذ الرعاية التي لا تزرع الكرمة (نبات العنب) في موسم الشتاء. وينبغي أن زراعة الكرمة تبدأ من الناحية المثالية في الموسم عندما يكون المناخ حارا باستمرار. فمن المستحسن أن تكون زرعت العنب في فصل الربيع في وقت مبكر.

  

التربة لزراعة أشجار العنب
وهذا هو أهم عامل لزراعة العنب في المنزل. تربة يجري لتوفير معظم المواد الغذائية للنبات. وينبغي اختيار التربة في مثل هذه الطريقة التي يمكن الاحتفاظ بها أكبر قدر ممكن من المياه. عامل مهم لا بد من تذكر حول الكرمة هو أن جذورها تميل إلى النمو نحو ثلاثة إلى ستة أقدام من قاعدة النبات. لذا يجب أن أي مزرعة الأخرى التي كنت تنوي القيام به ما لا يقل عن وجود فجوة من ثمانية أقدام من شجرة العنب. هذا صحيح سواء عندما كنت تنمو من بذرة العنب أو من الجذر.

  

غرس أشجار العنب
كما ذكرت من قبل، والكرمة تتطلب الكثير من الرطوبة. وبالتالي، لا ينبغي أن جذور الجذر عارية يسمح لتجف. ينقع في الماء لمدة يوم واحد، إذا كان ذلك مطلوبا، ولكن انظر إليه أنه ليس أكثر من يوم واحد كما تقوم بتشغيل خطر تعفن النبات. أيضا، لا تتركه في العراء لأكثر من يوم واحد كما في كرمة عنب الشباب قد تجف. في الأساس تحتاج لزرع الجذر بمجرد شرائها من دار حضانة.

  

سقي أشجار العنب
الكرمة تتطلب الكثير من المياه. حتى في الأشهر القليلة الأولى، ويتوقع الكثير من الري. محاولة المياه والنباتات على الأقل مرتين في اليوم. وهذا ليس فقط توفير الماء للنبات، ولكنها تسمح أيضا جذور لتسوية. عند محطة من العمر ما يكفي، لا بد من توخي الحذر على الرغم من. السماح للمياه اضافية لاستنزاف. إذا لم يحدث هذا ثم هناك احتمالات عالية من أمراض النبات الحصول.

  

تسميد أشجار العنب
وكيف تعلم ان العنب الخاص هو الحصول على المواد الغذائية الكافية؟ كل ما عليك فعله هو مراقبة أوراق النبات. أوراق الكرمة صحية خضراء داكنة اللون. إذا كان هذا اللون تبدأ تتلاشى ثم لك أن تعرف أن العنب يحتاج الأسمدة. هناك العديد من الأسمدة الكيماوية مقرها المتاحة في السوق، ولكن شخصيا انا افضل السماد. إضافة حوالي 5-6 بوصة من السماد العضوي للتربة. وينبغي أن هذه الخطوة توفير المواد الغذائية اللازمة للتربة.

  

تعريشة لأشجار العنب
بناء تعريشة مهم جدا، والعنب الخاص بك يبدأ الحصول على كبار السن. وتعريشة شيء مثل عمل شعرية والذي يستخدم كوسيلة لدعم التسلق للنبات. ذروة هذه تعريشة أمر مهم لأن الكرمة تميل إلى النمو إلى ارتفاعات مختلفة في موسم مختلف. في فصل الشتاء، يمكن أن أقصر تعريشة تفعل، ولكن في الصيف تحتاج إلى أن يكون أكبر تعريشة. وأود أن أقول لكم شيئا واحدا رغم ذلك، مما يجعل من الكروم اتباع تعريشة مهم جدا، ولكن من الصعب جدا كذلك.
 
التقليم في أشجار العنب
تقليم الكرمات في الطريق الصحيح هو المهم. كنت ترغب في مصنع لتوجيه طاقة التمثيل الغذائي قدر للفاكهة ممكن. بسبب الطقس شديد البرودة لبراعم شجرة العنب تميل إلى حصول أضرار. سيكون من الأفضل، إذا كان لتقليم هذه البراعم. وينبغي أيضا أن يطلق النار الإضافية التي تأتي بها، تكون مجردة.
 
حصاد أشجار العنب
هذا هو الجزء الأكثر إثارة كما تحصل على التمتع بثمار. وقد قضى الكثير من طاقتك في رعاية النباتات والوقت قد حان لاتخاذ الفاكهة. في الأزمنة القديمة، فقد تم استخدام لون من الفاكهة لتحديد النضوج. إذا كانت غنية من حيث الألوان، ثم هم قد حان. ولكن، هناك الجاهزة مجموعات المتاحة في السوق لاختبار ما إذا كانت قد حان أم لا. ليس هناك المزيد من الفرح عند نتف بعيدا تلك الثمار الناضجة.

 

 

5
المعدَل 5 (3 votes)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation