Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

مشاريع صغيرة

مشروعات صغيرة

   
   
   
   
  • مشروع اكاديمية لتعليم الخياطة

    مهنة الترزي تعد من المهن الحرفية القديمة والتي كان يعمل بها الكثير من الناس من المنزل او في المشاغل لتحسين اوضاعهم المعيشية، ولكي تفتتح اكاديمية لتعليم الخياطة وتحقق ارباح ممتازة ستحتاج الى بعض المتطلبات المختلفة والتي سأحاول توضيحها على مدار هذا الموضوع
  • مشروع صيانة الاجهزة المنزلية

    لكي تنجح فكر وادرس وخطط اولا ثم ابدأ في التنفيذ ولا تتردد واعمل مشروعك وحقق ذاتك مشروع صيانة الاجهزة الكهربائية سهل وبسيط في التنفيذ ومش مكلف في المصاريف
  • مشروع طباعة وتصوير المستندات

    مشروع مربح ومهم في فترات الدراسة حيث يحتاج الطلبة وغيرهم تصوير وطباعة الكثير من المذكرات الدراسية ، كما يحتاج الكثير طباعة دعاية وإعلانات أو غيره من متطلبات الطباعة
  • مشروع مزرعة الدواجن

    مشروع مزرعة الدواجن من اشهر واكثر المشاريع التي يعمل بها كثير من الناس سواء كانوا مستثمرين او صغار المستثمرين.
  • مشروع تخزين الجبنة البيضاء

    يزيد الطلب على الجبنة البيضاء لما تحتوية من قيم غذائية اعلى من الانواع السابقة فهى تحتوى على الكالسيوم والفيتامينات بالاضافة الى رخص سعرها عن الانواع الاخرى، وكلما تم تخزينها فترات اطول كلما زاد سعرها واصبح طعمها افضل.
  • مشروع مركز تعليم اللغات

     فكرة انشاء مركز يقوم بتعليم اللغات الاجنبية  وذلك لتأهيلهم .  والحصول على الوظائف بالإضافة الى التعلم
  • عشر مشاريع صغيرة ناجحة

    توجد مشاريع صغيرة ناجحة لا تحتاج الى رأس مال للبدء فيها اضف الى ذلك انك لن تحتاج الى عمالة او الى مكان لإقامة المشروع علية حيث يمكنك العمل من المنزل
  • مشروع مزرعة عيش غراب

    يعتبر مشروع عيش الغراب من المشاريع المغرية بالاستثمار الصغير لما يحققه من أرباح عالية بأقل التكاليف، كما يمكن إقامته في حجرة صغيرة بالمنزل وبدروم أو مخزن بشرط توافر النظافة التامة والرطوبة المناسبة والبعد عن أشعة الشمس المباشرة، حيث إن المتر المربع يسع لأسطوانتين.
  • مشروع مزرعة اغنام

    تعتبر الأغنام والماعز من أنسب الحيوانات الزراعية للرعي في المناطق الجافة وهذه المناطق قد لا تناسب غيرها من الحيوانات المزرعة وذلك لقدرتها العالية على الرعي والتأقلم للظروف البيئية السائدة في هذه المناطق.
  • مشروع تسويق وتوزيع المنتجات الزراعية

    المنتجات الزراعية تعتبر من السلع الغذائية التي لا غنى عنها، وسوق الطلب على هذه المنتجات كبير جداً ومتاح للجميع حيث ان كمية المستهلكين تفوق بكثير كمية المحاصيل الزراعية، وبالتالي فإن تسويق المنتجات الزراعية هي فكرة مشروع مربح جداً ولكن بشرط إتباع الخطوات الصحيحة وإتباع أهم الإرشادات والعوامل التي تعمل على نجاحه، وسوف نذكر بعض من هذه العوامل التي تجعله مشروع مربح وناجح جداً.
  • مشروع بيع العطور

    مشروع بيع العطور هو مشروع ناجح و غير مكلف ومربح ، وهو من المشاريع التي يمكن إقامتها فى اى مكان سواء كان منطقة عشوائية أوفى منطقة راقية أوفى إحدى المولات التجارية، وهو من المشاريع التي لا تحتاج لرأس مال كبير و لذلك فيمكن لأى شخص افتتاح هذا المشروع.
  • مشروع منحل العسل

    النحل هو الوسيلة الوحيدة لإنتاج العسل الذي لا يضاهيه مأكل أو شراب في لذته وفوائده التي لا تحصى إضافة إلى المنتجات العديدة للنحل وهى الغذاء الملكي ،حبوب اللقاح ، سم النحل ،شمع النحل ، ملكات النحل ،طرود النحل ،البربوليس ، والعديد من المنتجات التي تباع بأسعار باهظة مما يساعد مربى النحل على تنويع مصادر الدخل و بالتالي الاستقرار في العمل الزراعي.
  • زراعة سطح بيتك

    نعلم جميعا حجم البطاله الموجود في مصر ونعلم ايضا ان زراعة الاسطح أصبحت حلا من حلول البطاله فهى فرصة عمل للشاب او الفتاه (كمشروع خاص) لمن يبحث عن عمل و زراعة اسطح المنازل مشروع سهل التنفيذ .
  • مشروع سنترال وخدمات الاتصال

    لا يكاد يخلو أي حي أو شارع أو منطقة من وجود سنترال يوفر خدمة الاتصالات لأفراد الحي، وهذه السنترالات توفر خدمات قد تكون غير متوافرة لدى الجميع في المنازل كخدمة الاتصال الدولي أو المحلي للمحافظات، أو خدمة تحويل المكالمات للمنازل.
  • تصنيع عروسة المولد

    تعتبر عروسة المولد تقليد توارثه المصريون عبر أجيال عديدة ، انتقلت صناعتها من محلات الحلوى إلى ورش درب البرابرة بوسط القاهرة، حيث تقع أشهر مناطق صناعة عروس المولد.
  • عجينة القضاء علي الحشرات

    سهل التنفيذ ولا يحتاج الى خبرة أو مكان للتصنيع ,فقط تحتاج الى ترابيزة لتجهيزه عجينة القضاء على الصراصير والحشرات المنزلية.
  • افكار لمشروعات صغيرة

    كلنا بنتخرج ونقعد نفكر أزاي هندور علي شغل ، ايه المواصفات المطلوبة ، ايه الشركات اللي ممكن اروح اقدم فيها ، انمى مهاراتي أزاي ، مع ان انت ممكن تشغل مخك شوية وبدل ما تدور علي شغل تعمل مشروع لنفسك يفيدك وبكرة وبعده يكبر ويمكن يتحول لشركة الناس تيجى تشتغل عندك فيها .دي بعض الافكار ، الغير مكلفة في بدايتها:

3.727275
المعدَل 3.7 (11 votes)
Your rating: لا يوجد

كلام جميل جداً بس ياريت تساعدونى انى الاقى مكان فى القاهرة قريب من الزيتون بيعلم صناعة الصابون الصلب اى صابون التواليت عملى بس بأسعار كويسة وشكراً

»

ملحوظة فتا ة تجيد الخيا طة

»

كيس عيون د بد وب ١٠٠عين يكفى ٥٠ د بد وب ٧ج من درب البربرة بالموسكى +٢٠متر قماش + فيبر +اسفنج قطع +خيط حرير +كرتون من با ب الشعرية 100 فرخ فى ٤٠ قرش +١٠٠سلك معدن ا باجورة +ك ونص حلقة معدن + دوية لمبة بولة٤٠ +50فيشة جوال خشب من درب سعادة وشوية دهان +قماش مخدات وفيبر يكفى راس ما ل المشروع ٢٠٠ج ولو فى عما لة من الستا ت والبنا ت يا ريت بيع جملة للمحلات والحمد لله خبرة من محلات سعد جعفر بالموسكى
والله المستعا ن

»

OK

»
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation