Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

بروتوكول تحسين نوعية الحياة للمجتمعات الفقيرة و المهمشة

 

في إطار تنفيذ الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية بمحافظة القاهرة لمشروعات التنمية الاقتصادية والتي تهدف الى مكافحة البطالة من خلال تأهيل افراد المجتمع بإتاحة الفرص التدريبية

ونتيجة للاهتمام المتزايد بتبني ادوار فعالة للإسهام في حل مشكلة البطالة بين الشباب من الجنسين

وفي ظل تفاقم هذه المشكلة ووجود احتياج حقيقي لتنفيذ مبادرات قادرة علي تحريك اتجاهات المجتمع و تبني ثقافة البحث عن الذات و تشجيع الابتكار و خلق محفزات ملموسة لتحقيق النجاح المهني و الاجتماعي للشباب.

فقد وقعت الهيئة القبطية بروتوكولا جديدا بالتعاون مع الاكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات بحضور ا. رفيق ناجى " مدير التنمية المحلية بالقاهرة والقليوبية "بالهيئة  و د/عمرو عز الدين " العضو المنتدب بأكاديمية ناس " و ممثلين من المجتمع المدني ، يهدف الي تحسين نوعية الحياة للمجتمعات الفقيرة و المهمشة من خلال تمكين منظمات المجتمع المدني من العمل معاً على قضية واحدة متخصصة .

 

 

نبذه عن اكاديمية ناس :

هي مبادرة من مجموعه شركات سامى سعد ، هدفها هو خلق مهنى محترف يمتلك اراده قويه حتى يطور من نفسه ومن مهاراته الحياتيه ونظرته لشخصيته ، ولا يقتصر نجاحه علي فهم كيفيه عمل الميكنه التى امامه بل هو ايضا يفهم في لغتها و التكنولوجيا المستخدمه في صناعتها ، كما انها تقوم بتدريبه في كبري المصانع والشركات .

ليس هذا كل شئ ، فالأكاديمية تقوم باعطاء المتدرب شهادات معتمده من كبري الجهات المتخصصه في مجالات الاكاديمية مثل شنايدر وسيمينز وستيب وغيرهم .

مجالات عمل الاكاديمية : تكنولوجيا السيارات ، تكنولوجيا الصناعه ، تكنولوجيا البناء ، اداره المنشأت ، تكنولوجيا الطاقه المتجدده ، الابداع ورياده الاعمال

 

 

 

 

 

 

5
المعدَل 5 (2 votes)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation