Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

في هذا القسم

هل من الممكن أن يغير كتاب حياتك؟

 

 

في كل عام يبحث الملايين من الناس عن كتاب مميز يحفز خيالاتهم و يلهمهم لأخذ دورات جديدة في مجال عملهم . فالكثير من كتب تطوير الذات تقدم أسرار الوفاء و السعادة و النجاح و الازدهار .و يريد الكثير من الناس كتابًا يؤثر في حياتهم يجعلهم يتصرفون و يفكرون على نحو مختلف. وقد ساعدت الكتب على تغيير وظائف ، و إنهاء علاقات ، وتحسين الصحة ، وإطلاق الأعمال، و زيادة الإنتاجية وزيادة الدخل وأكثر من ذلك بكثير، كل ذلك من خلال القراءة .

فالأفكار والنصائح و التقنيات التي استقيتها من الكتب على مر السنين لا تقدر بثمن, و قوة كلمات و محادثات و تجارب المؤلف تحفزني للعمل بنصائحهم الحكيمة و اقتراحاتهم العملية . لهذا السبب أحب أن أوصي بالكتب التي أجدها ذات بصيرة و تشحن الفكر و ملهمة . و على الرغم من ذلك لا زلت أتلقّى رسائل على بريدي الالكتروني من أشخاص من أنحاء العالم يبحثون عن كتاب يغير حياتهم.

و لكن أنا مترددة في اقتراح كتاب واحد على مقياس واحد يناسب الجميع و أنا لا أعتقد أن هناك كتاب واحد من هذا القبيل فهذا يعتمد على ما يحدث في حياتك الأن و ما هي النتائج التي تريدها. في الحقيقة ليس هناك كتاب سيغير حياتك ، يجب أن تحقق ذلك لنفسك.

مكانك اليوم هو نتيجة مباشرة لقراراتك و أفعالك في الماضي فإذا أردت أن تغير حياتك بطريقة ما، يجب عليك أن تتخذ قرارات جديدة و القيام بأعمال جديدة. اقرأ قدر الإمكان و تعلم من الأخرين الذين حققوا ما تريد تحقيقه. قد تزيد الكتب من خبراتك و تغير تصوراتك و توجهك للاتجاهات الجديدة إذا سمحت بذلك. لا يمكن للكتاب وحده أن يغير حياتك و لكن يمكن أن يعطيك كل النصائح و الاستراتيجيات و التقنيات الضرورية لصنع هذه التغيرات بنفسك.

في نهاية الأمر ،الأمر راجع لك في جعل حياتك كما تريد أن تحياها.

 

 

3
المعدَل 3 (1 vote)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation