Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

كتاب "كيف تنشئ مشروعاً تجارياً و تديره وتحافظ عليه"

شيرلي هاني

 
كتاب "كيف تنشئ مشروعاً تجارياً و تديره وتحافظ عليه" هو كتاب مترجم للكاتب " جريجورى إف. كيشيل " ، هذا الكتاب سيساعد الشباب على التفكير والتخطيط لفتح مشروع خاص بهم بنجاح ، حيث أن هناك الكثيرون ممن أقدموا بالفعل على فتح المشروع الخاص بهم ومنهم من حقق نجاحات عظيمة ومنهم من أخفق ، فسنجد أن الكاتب يتحدث عن كل مراحل إنشاء المشروع بدءاً من أختيار نوع المشروع المناسب مروراً بكيفية تمويله و تأمينه و الترويج له ، ويتحدث أيضاً عن مزايا وعيوب أمتلاك مشروع خاص.
 
ويحتوى الكتاب معلومات عن كيفية إعداد خطة المشروع ، بالإضافة الى ارشادات حول التخطيط الناجح و كيفية تحديد الموقع الملائم للمشروع و الذى يساعد على نجاحه ، و يتضمن ايضاً معلومات حول أنواع الشركات ، وأهمية التقارير المالية والميزانية العمومية ، ومصادر الحصول على رأس المال و كيفية تحديد الأسعار للحصول على الربح المناسب في ضوء ظروف السوق ، كما يحتوى على كيفية وضع استراتيجية سليمة للترويج و طرق حماية المشروع.
 
بالإضافة لكل ذلك فإن الكتاب يحتوى على قوائم قياس إحداها تقوم بقياس مدى تقدم المشروع و تحدد أي الجوانب تحتاج إلي تحسين وتطوير ، ومنها ما يعمل كمقياس لتحديد السمات الشخصية المهمة لصاحب المشروع ، كما إنك ستجد  الكتاب يجيب عن جميع تساؤلاتك الخاصة بإنشاء مشروعك.
 
المصدر: مكتبتي
 
للتحميل: اضغط هنا

0
No votes yet
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation