Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

في هذا القسم

■ تخريج الدفعة الأولى من المرحلة الثانية لمشروع التوظيف من خلال التكنولوجيا والابتكار بالجمعية الإنجيلية للتنمية المتواصلة بالمنيا

شيرلي هاني

قامت الجمعية الإنجيلية للتنمية المتواصلة بالمنيا بتوزيع الشهادات لمتدربين المرحلة الثانية لمشروع التوظيف من خلال التكنولوجيا و الابتكار في احتفال بقاعة الإيمان بحضور الشيخ سمير ميخائيل غبور رئيس مجلس إدارة الجمعية و المهندسة ايفته كمال مدير عام الجمعية و شرفنا بالحضور من الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالمنيا المهندس أمير رشدي و المهندس مينا حنين.

وكان برنامج الحفل :
كلمة ترحيب لـ م/ ايفته كمال بضيوف الحفل و ألقت كلمتها حيث عبرت عن مدى سرورها بالمشروع في الجمعية الإنجيلية للتنمية المتواصلة لما له من مردود قوى لدى الشباب حيث أن المشروع يلبى احتياجات الشباب في الفئة العمرية (18- 30) سنة من التدريبات التي تلحقه بسوق العمل و توفير فرص عمل مناسبة للشباب من الجنسين .

 

 

  

وقدم م/ مينا حنين عرض بوربوينت(ppt) شامل خاص بمشروع التوظيف من خلال التكنولوجيا والابتكار و محاوره الأربعة وهى (خريطة مسح الأصول – برنامج روابط المجتمع – خدمة السوق تل – موقع البيهايف) واهم استراتجيات المشروع خلال الفترة الحالية.

  

  

وألقى م/أمير رشدي كلمته التي أوضح بها أهمية المشروع للشباب وان هذا المشروع قائم بهم ولهم و رغبته باستمرارية المشروع ،وقام بالتواصل مع بعض المتدربين حول مدى الاستفادة من التدريبات و المعوقات التي قابلوها و كيفية الوصول لحلول لهذه المشكلات ، و أشاد بمساهمات الجمعيات الشريكة في المشروع.
 
وقام ثلاث شباب بالمشاركة بعرض خبرتهم في المشروع و ما استفاد وه في التدريبات وهم
 (المتدربة /امل الازهرى حيث أن مواضيع تنمية الموارد البشرية وكيفية عمل السيرة الذاتية وأداء المقابلة الشخصية بنجاح من أكثر المواضيع التي استفادت منها بالتدريبات ،والمتدرب/ ماركو ألبرت حيث تكلم عن مدى فائدة المادة العلمية وأنها مهمة للتطبيق في الحياة العملية والشخصية ، و المتدرب / مينا صدقي حيث أوضح أن التدريبات أفادته كثيرا في مجال الكمبيوتر ) ،وبعد إلقاء كلمتهم تم عرض فيلم توثيقي للشباب خلال الدورة التدريبية.

 

  

ثم ألقى الشيخ/ سمير ميخائيل كلمته الذي أعرب خلالها عن سروره بتواصل الجمعية بالشباب من خلال المشروع و مدى سروره بحضورهم و مشاركتهم بالحفل.
 
وفى نهاية الاحتفال تم تسليم الشهادات المختومة بختم الجمعية للمتدربين و اخذ صورة تذكارية لهم وضيافتهم و الترحاب بهم.
 
 لمشاهدة البوم الصور كامل اضغط هنا

 

 

 

0
No votes yet
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation