Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

Languages

في هذا القسم

عطستك مفتاح شخصيتك

نهاد بهاء الدين

 

العطاس ظاهرة عفوية وغير إرادية يقوم بها الجسم كوسيلة دفاعية لتنظيف مجرى التنفس من الجراثيم والعوامل المؤذية الأخرى على الرغم من عفويتها إلا انه يمكن التحكم بشدتها أو الطريقة التي تظهر بها الى حدٍ ما مما يجعلها في كثير من الأحيان مفتاح للشخصية
 
وقامت "باتي وود" خبيرة لغة الجسد في اتلانتا بدراسة اجرتها علي 500 شخص لمعرفة علاقة نمط العطاس وما يمكن ان نستدل منه على ميزات الشخص الذي يعطس
 
ومن هذه الأنماط :-
النمط الأول:
 يتمتع من يعطس بصوت عالي وتكون عطساته طويلة ومتعددة بكاريزما وجاذبية كبيرة ويكون قياديا وصاحب قرار ولا يهتم بالتفاصيل وعفويا ويقدر علاقاته الشخصية بالأخرين.
 
النمط الثاني:
 الأشخاص الذين يحاولون إخفاء  عطستهم ولكنها تأتي عالية وقوية وسريعة عندما يفشلوا في كتمها فيكونوا صاحبي قرار ومنظمين ويفضلوا ان يحذو الآخرين حذوهم.
 
النط الثالث:
 تشير العطسة الخجولة والمنخفضة الصوت إلى شخص خجول وودود وكثيرا ما يهتم براي الآخرين به بالإضافة لكونه مستمعنا جيدا ويحب مساعدة الآخرين قدر المستطاع ويمكن الاعتماد عليه.
 
النمط الرابع:
 الشخصيات التي تغطي الفم أثناء العطس مما يشير لشخصية منضبطة ومنظمة وحذرة ويكون الشخص عميقا بتفكيره ويزن كلماته قبل قولها وغالبا ما يفضل البقاء لوحده ويكره الظلم.

 

5
المعدَل 5 (1 vote)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation